الاخبار

موديست مهاجم الاهلي.. صاحب شركة البن الذي تفوق على والده

تصدر اسم الفرنسي أنتوني موديست المشهد الكروي في مصر خلال الساعات الماضية، بعد اتمام انتقاله إلى الاهلي لتدعيم هجوم الفريق الأحمر بالموسم الجديد.

واتفق الاهلي بشكل رسمي مع مهاجم بوروسيا دورتموند السابق على الانتقال لصفوف القلعة الحمراء بعقد مدته موسم واحد مع إمكانية التمديد لموسم إضافي.

ومن المنتظر وصول الفرنسي أنتوني موديست إلى القاهرة غدًا الإثنين، وذلك لإتمام اجراءات انتقاله بشكل رسمي إلى النادي الاهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

موديست.. مهاجم عجوز لا يضل الشباك

رغم السن الكبير للمهاجم الفرنسي حيث يتجاوز عمره 35 عامًا، ولكنه يمتلك قدرات فنية وتهديفية عالية حيث سجل العديد من الأهداف الحاسمة في مسيرته الكروية.

اقرأ أيضًا – كولر يطالب بتجديد عقد ثنائي الاهلي الموهوب

لعب موديست في صفوف العديد من الأندية في مشواره الكروي أبرزهم، أنجيه وباستيا ونيس وبوردو في فرنسا، وبلاكبيرن الإنجليزي، وكولن وهوفنهايم ودورتموند في ألمانيا.

خاض اللاعب الفرنسي 478 مباراة خلال مسيرته مع الأندية التي لعب لها، وسجل 178 هدفًا، وأرسل 38 تمريرة حاسمة في المباريات التي شارك بها.

مهاجم الاهلي الجديد من عائلة كروية

ينتمي انتوني موديست إلى عائلة كروية، حيث كان والده “جي موديست” مدافعًا سابقًا ولعب في صفوف نادي سانت إيتيان الفرنسي قبل وفاته عام 2018.

والد أنتوني موديست لم يتمتع بشهرة واسعة في كرة القدم، حيث لعب مباراة وحيدة في الدوري الفرنسي مع سانت إيتيان، بعكس نجله الذي يمتلك سيرة ذاتية قوية.

وبكى أنتوني موديست في احدى المباريات بعد إلغاء الحكم هدف له، واندهش زملائه من سبب بكائه ليتبين أن الهدف جاء في ذكرى ميلاد والده وكان يرغب في تخليدها بهذا الهدف ولكن الحكم حرمه منذلك.

زامل عمر مرموش في الدوري الألماني

أنتوني موديست زامل الدولي المصري عمر مرموش في الدوري الألماني، حيث لعب نجم الفراعنة في صفوف أندية فولفسبورج وشتوتجارت وآينتراخت فرانكفورت.

وسبق والتقى موديست عندما كان لاعبًا في صفوف كولن، في مباراتين مع عمر مرموش وكان الأخير يلعب في صفوف نادي شتوتجارت، فاز كل منهما في مباراة، وسجل المهاجم الفرنسي هدفين لفريقه.

أنتوني موديست
أنتوني موديست

صاحب شركة بن.. واحتفالاته جنونية

المهاجم الفرنسي يشتهر باحتفالاته الجنونية عقب تسجيل الأهداف، وتكرر ذلك بطرق مختلفة خلال مشواره الكروي وخاصة في الملاعب الألمانية.

أشهر احتفالاته كان في مباراة مع فريقه السابق كولن ضد فريق أرمينيا بيليفيد، وبعد تسجيله هدفًا قام بتوزيع أكياس من “البن” على المصورين والجماهير، وتبين أنها من منتجه الخاص، وبعد المباراة استكمل التوزيع مما تسبب في التحقيق معه.

ويمتلك موديست شركة تجارية تعمل في انتاج “البن” بالفعل، ولكنه في التحقيق أكد أن توزيع أكياس القهوة على الجماهير لم يكن للترويج للمنتج ولكن للتعبير عن حبه لهم.

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

يرجي ايقاف الادبلوك!

Please consider supporting us by disabling your ad blocker