الاخبار

مانشستر يونايتد يتخطى نوتنجهام وينفرد بالمركز الثالث في الدوري الإنجليزي

حقق مانشستر يونايتد الفوز على نوتنجهام فورست بهدفين نظيفين في المواجهة التي جمعتهما على ملعب الآخير “سيتي جراوند” لحساب الجولة 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وافتتح البرازيلي أنتوني سانتوس النتيجة لـ مانشستر يونايتد في الدقيقة 32 من الشوط الأول بعدما تابع تسديدة الفرنسي أنتوني مارسيال التي تصدى لها حارس مرمى نوتنجهام، الكوستاريكي كيلور نافاس.

وسجل البرتغالي ديوجو دالوت الهدف الثاني لـ مانشستر يونايتد في الدقيقة 76 بعدما تلقى تمريرة رائعة من أنتوني، جعلته وجهًا لوجه مع نافاس ليضع الكرة في الشباك.

وشهدت تشكيلة مانشستر يونايتد أمام نوتنجهام تغييرًا اضطراريًا في اللحظات الآخيرة قبل انطلاق المباراة، حيث حل الدنماركي كريستيان إريكسن مكان النمساوي مارسيل سابيتزر بسبب إصابته في الإحماء.

وانفرد مانشستر يونايتد، بهذا الفوز، بالمركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بوصوله للنقطة 59، مستغلًا خسارة منافسه نيوكاسل أمام أستون فيلا، وتوقفه عند النقطة 56.

وتجمد رصيد نوتنجهام عند النقطة 27 قابعًا في المركز الثامن عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسيواجه مانشستر يونايتد، إشبيلية الإسباني، في مباراته المقبلة يوم الخميس 20 أبريل على ملعب الآخير “راموس سانشيز بيزخوان” في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي.

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

يرجي ايقاف الادبلوك!

Please consider supporting us by disabling your ad blocker