الاخبار

كولر : خماسية صن داونز سر انتصارات الأهلي.. ولا أشعر بالغيابات

علق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي على المواجهة المرتقبة أمام نادي الرجاء البيضاوي المغربي في إطار فعاليات بطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2022/2023.

ومن المقرر أن تبدأ أحداث مباراة الأهلي أمام بطل المغرب غداً السبت الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ضمن منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وحقق الأهلي فوزاً في اللقاء الماضي أمام الرجاء بذهاب ربع نهائي دوري الأبطال بهدفين دون رد أحرزهما حمدي فتحي ومحمد عبد المنعم.

وقال كولر في تصريحاته عبر المؤتمر الصحفي أنه يشعر بالسعادة بأجواء المباراة وحسن الاستقبال في البداية من جانب الفريق المغربي مشيراً أنه يدرك مدى صعوبة اللقاء أمام الرجاء نظراً لقوته.

وشدد في خديثه ” نعم لقد فوزنا في لقاء الذهاب بهدفين إلا أن أمامنا شوط ثاني غدا، وسنواجه فريقا عنيدا وخصما قويا وسيحاول التسجيل في مرمنا مبكرا ولكن سنستعد بقوة للتأهل إلى نصف النهائي”.

وافاد ” ندرك أهمية الدعم الجماهيري للرجاء ومدى قوة وشراسة جماهيره، ولكن في ذات الوقت نمتلك لاعبين لديهم خبرات في هذه المناسبات الكبيرة ولعبوا من قبل في مثل هذه الأجواء”.

وعن قلقه بعد الخسارة أمام صن داونز بخماسية ،أفاد” لا أفكر في الماضي نهائيا أفكر فقط في المباريات القادمة وليس لدي قلق من هذا الأمر”.

وأردف” من بعد هذه المباراة وتعاملنا بشكل جيد والفريق قدم نتائجًا قوية وأداءً مميزًا أيضا والدليل الفوز على الرجاء المغربي في المباراة الماضية بهدفين وهذا دليل أننا بدأنا نتطور ونتحسن ولكن ليس لدي أي تخوف”.

وعن الإصابات،أوضح ” لم يشكل لي أي ضغط غياب أي لاعب لأننا لدينا قائمة كبيرة من اللاعبين الكبار لذلك لا نشعر بغياب أي لاعب على الرغم أن فقدانهم أمر صعب”.

وانهى تصريحاته “سنخوض المباراة بتشكيل دفاعي وهجومي معا”.

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

يرجي ايقاف الادبلوك!

Please consider supporting us by disabling your ad blocker