الاخبار

طارق ذياب يشن هجومًا حادًا على معلول وإدارة الترجي

شن طارق ذياب لاعب الترجي ومنتخب تونس السابق، هجومًا حادًا على الفريق بعد السقوط بثلاثية أمام الأهلي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وسقط الترجي التونسي على ملعب رادس بثلاثية نظيفة مساء اليوم الجمعة أمام الأهلي، ليودع دوري الأبطال إكلينيكيًا قبل مواجهة العودة في القاهرة الأسبوع المقبل.

اقرأ أيضًا:

موعد مباراة الأهلي القادمة عقب الفوز على الترجي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

وبدأ طارق ذياب حملة هجومه على نبيل معلول مدرب الترجي منذ الشوط الأول للمباراة، وقال في تصريحاته عبر “بي إن سبورتس”: “الأهلي لم يسرق الفوز اليوم بل استحق ذلك عن جدارة وجعل المباراة تمرينًا أمام الترجي”.

وأضاف ذياب: “صفوف الترجي فيها عشوائية منذ مواسم، وفي التعاقد مع اللاعبي وانتداب مدير فني محلي ولهذا وصلنا لأسوأ نسخة للترجي في التاريخ لأننا لدينا مسؤولين لا يفقهون شيئًا في كرة القدم”.

وتابع نجم الترجي السابق: “الفريق والمدرب انتدب أكثر من 15 لاعبًا لم ينجح منهم ولا لاعب، وما حدث اليوم فضيحة في تاريخ النادي، اليوم لازم يتحرك رئيس النادي ويقوم بثورة في النادي لإنقاذه، وكان من الممكن أن يسجل الأهلي حفلة أهداف أخرى”.

وواصل ذياب: “يجب أن يستقيل كل من تسبب في وصول الترجي لهذه الحالة، صرفوا الأموال الطائلة ولم يقدموا أي جديد، الترجي كان سبب في إحياء المدرب واليوم كان السبب في وفاته، يطلق تصريحات عشوائية منذ بداية اليوم، لن تستطيع الفوز على الأهلي بخمس لاعبين فقط، المدرب أساء للترجي ويجب مغادرته فورًا، وأصبح لدينا سحرة فرعون في النادي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

يرجي ايقاف الادبلوك!

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock