الاخبار

برشلونة يخطط لضم نجمي تشيلسي في الصيف المقبل

أكدت تقارير صحفية إنجليزية أن تادي برشلونة الإسباني يخطط للتعاقد مع ثنائي تشيلسي، نجولو كانتي، وبيير إيمريك أوباميانج خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت صحيفة “ميرور” الإنجليزية، أن تشافي هيرنانديز المدير الفني لـ برشلونة، أعلن قائمة احتياجاته للموسم المقبل، ومن ضمنها ضم نجولو كانتي بعقد لمدة موسمين.

وينتهي عقد كانتي مع البلوز في نهاية الموسم الحالي، وعانى اللاعب من إصابات عديدة هذا الموسم، مما جعله بعيدًا عن الملاعب لفترات طويلة.

على الجانب الآخر، يترقب النادي الكتالوني قرار أوباميانج بالعودة للكامب نو من جديد، خلال الأسبوع الأول من شهر يونيو، لتحديد إمكانية ضم المهاجم الجابوني.

أوباميانج انضم إلى تشيلسي في وقت متأخر من شهر سبتمبر الماضي قادما من برشلونة الذي أرغم على بيع لاعبه لتسجيل باقي لاعبيه بسبب أزمة ميزانية النادي.

واختار صاحب الـ33 عاما الانتقال إلى تشيلسي طواعية، وذلك للاجتماع بمدربه السابق في بوروسيا دورتموند، توماس توخيل.

وأتت الرياح بما لا تشتهي سفينة أوباميناج، إذ أقيل توخيل بعد 8 أيام فقط من قدومه إلى لندن، وتولى تود بويلي المسؤولية عوضا عنه.

ولا يمر أوباميانج بأوقات جيدة أبدا في تشيلسي هذا الموسم، إذ يبتعد تماما عن الصورة، وسجل هدفا واحدا خلال مشوراه في الدوري، بجانب هدفين في دوري أبطال أوروبا بمجموع 18 مباراة خاضهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

يرجي ايقاف الادبلوك!

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock