الاخبار

الأهلي يوضح حقيقة توقيع عقوبات مالية على لاعبيه وسبب استبعاد سافيو

أوضح سامي قمصان المدرب المساعد بالفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي حقيقة توقيع عقوبات مالية على لاعبيه، وسبب استبعاد البرازيلي برونو سافيو من مباريات الفريق.

وسيلاقي فريق الأهلي نظيره الترجي التونسي يوم الجمعة الموافق 19 مايو، على ملعب ستاد القاهرة، وذلك في إطار إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال قمصان في تصريحات تلفزيونية: ” عبر قناة “أون تايم سبورتس”: “لا صحة لما تردد بخصوص توقيع غرامة مالية على اللاعبين الذين أهدروا فرصًا في المباريات، وهذا أمر عادي ويحدث، بسبب سوء توفيق أو قرار خاطئ”.

وأضاف: “جمهور الأهلي يُلقي مسؤولية كبيرة على عاتقنا، وهذا أمر نعرفه منذ أن تولينا المهمة ونُقدره، فهو يعطينا دافعا كبيرا في الملعب، وأتمنى أن يكونوا في ظهرنا وأن نسعدهم، فالكرة بدون جمهور صعبة جدًا”.

وواصل: “السويسري مارسيل كولر دائمًا ما يتحدث مع اللاعبين عن تاريخ النادي، ولديه طموحات كبيرة”.

وأوضح: “برونو سافيو يغيب عن المباريات بسبب الإصابة، والمنافسة صعبة بالنسبة له، لأن اللاعبين المتواجدين يؤدون بشكل جيد، والفرصة ستأتي له بالتأكيد”.

وأكد على أن محمد مجدي أفشة لاعب مؤثر جدًا مع الفريق، ولديه إمكانيات جيدة، ويتعرض لعدم التوفيق في أوقات مثل أي لاعب”.

وأشار إلى أن كريستو لاعب مهم ومهاري وسيتم الاعتماد عليه لأنه لاعب واعد وكولر يُجهزه، لكن اللعب في الأندية الكبيرة يحتاج إلى خبرات، ونعمل معه على تطوير الجانب التكتيكي”.

واختتم: “بالنسبة لي لا يفرق من المنافس في نهائي دوري أبطال أفريقيا، إذا تأهلنا سواء الوداد أو صن داونز، أتمنى التوفيق لكل الفرق”.

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

يرجي ايقاف الادبلوك!

Please consider supporting us by disabling your ad blocker