الاخبار

إنتر ميلان يقهر لاتسيو بثلاثية ويُجهز نابولي للتتويج بـ الدوري الإيطالي

قلب إنتر ميلان تأخره وانتصر على لاتسيو (3-1) في القمة التي جمعتهما على ملعب “جوزيبي مياتزا”، لحساب الجولة 32 من الدوري الإيطالي.

وبرز تسجيل الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز ثنائية لـ إنتر ميلان أمام لاتسيو بعد دخوله كبديل في الدقيقة 61، بالإضافة إلى صناعة البلجيكي روميلو لوكاكو هدفين.

وكان لاتسيو افتتح نتيجة المباراة في الدقيقة 30 من الشوط الأول بواسطة فيليبي أندرسون إثر خطأ قاتل من مدافع إنتر ميلان، فرانشيسكو أتشيربي، أعقبه تبادل كروي بين الأول ولويس ألبرتو، أنهاه البرازيلي بتسديدة أرضية في الشباك.

وأدرك مارتينيز التعادل لـ إنتر ميلان في الدقيقة 77 بعدما تلقى تمريرة ذكية من لوكاكو، توّغل على إثرها إلى عمق منطقة الجزاء ووضع الكرة في الشباك.

وسجل الألماني روبن جوسينس الهدف الثاني لـ إنتر ميلان في الدقيقة 83 بعدما حوّل عرضية لوكاكو الرائعة بلمسة واحدة مميزة في الشباك.

وأكمل لاوتارو ثلاثية إنتر ميلان في الدقيقة 90 إثر انفراد، ليتوّج نفسه بطلًا للمباراة.

وقفز إنتر ميلان، بهذا الفوز، إلى المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 57 نقطة، متفوقًا على إي سي ميلان وروما في عدد الأهداف المسجلة والفارق، بينما ظل لاتسيو في المرتبة الثانية بـ61 نقطة.

وأصبح بذلك أمام نابولي فرصة الفوز بلقب الدوري الإيطالي رسميًا حال انتصاره في المباراة التي ستقام بعد قليل أمام ساليرنيتانا على ملعب “دييجو أرماندو مارادونا”.

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

يرجي ايقاف الادبلوك!

Please consider supporting us by disabling your ad blocker