الاخبار

أوديجارد يمنح أرسنال رقمًا تاريخيًا ويعادل سجل فابريجاس بهدف نيوكاسل

سلطت شبكتا “أوبتا” و”سكواكا” للأرقام والإحصائيات الضوء على الأرقام المميزة التي دوّنها صانع ألعاب أرسنال، مارتن أوديجارد، بعد التسجيل أمام نيوكاسل يونايتد لحساب الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأنهى أرسنال الشوط الأول من مباراته مع نيوكاسل، المقامة على ملعب “سانت جيمس بارك”، متقدمًا بهدف نظيف، وقعه أوديجارد، وهو الخامس عشر له في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

وأشارت شبكة أوبتا إلى أن هذه هي المرة الأولى في تاريخ أرسنال بـ الدوري الإنجليزي الممتاز، يسجل منه لاعبان 15 هدفًا في موسم واحد في المسابقة، ويتعلق الأمر بـ أوديجارد والبرازيلي جابرييل مارتينيلي.

وذكرت شبكة سكواكا أن أوديجارد عادل الرقم القياسي لـ سيسك فابريجاس مع أرسنال كأكثر لاعب وسط تسجيلًا للأهداف في تاريخ النادي بـ الدوري الإنجليزي الممتاز في موسم واحد برصيد 15 هدفًا.

وحقق فابريجاس هذا الرقم مع أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز في موسم 2009/2010، وكلاهما فعل ذلك مرتديًا شارة قيادة الجانرز.

يذكر أن أرسنال دخل المباراة محتلًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 78 نقطة، بينما يخوض نيوكاسل المواجهة متواجدًا في المرتبة الثالثة بـ65 نقطة.

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

يرجي ايقاف الادبلوك!

Please consider supporting us by disabling your ad blocker